الأمنية

اعتقال قيادي بداعش مسؤول عن ادخال الانتحاريين الى مناطق غربي الانبار

اعلن القيادي في حشد محافظة الانبار الشيخ قطري العبيدي عن اعتقال قيادي في تنظيم داعش الاجرامي هو المسؤول عن ادخال المفخخات الى مناطق غربي الانبار بعملية امنية استباقية.

وقال العبيدي في تصريح صحفي ، ان “قوة امنية من قيادة عمليات الانبار وقيادة عمليات الجزيرة شرعت بعملية امنية استباقية لتطهير المناطق القريبة من الصكرة بقضاء الرطبة باتجاه منطقة عكاشات التابعة لقضاء القائم غربي الانبار، تمكنت من محاصرة المدعو ابو محمد العنزي (عراقي الجنسية) وهو بدرجة ما يسمى امير في عصابات داعش والمسؤول عن ادخال المفخخات الى قضاء هيت ومناطق اخرى غربي الانبار”.

واضاف ان “القوات الامنية داهمت احد معاقل التنظيم الاجرامي في منطقة حمرة حوران بين قضاءي عنه والرطبة غربي الانبار، وتمكنت من اعتقال العنزي ضمن خطة اعدتها القيادات الامنية لملاحقة فلول ارهابي داعش في مناطق صحراء الانبار الغربية”.

وتابع ان “المعتقل اعترف بمسؤوليته عن ادخال الانتحاريين الى قضاء هيت غربي الانبار والقيام بعمليات اجرامية داخل القضاء فضلا عن مسؤوليته في ادخال الانتحاريين الى مناطق الانبار الغربية”، موضحا ان “المعتقل نقل وسط اجراءات امنية مشددة الى احد مراكز الاحتجاز الامني”.

إغلاق