الأمنية

الاستخبارات العسكرية تعلن قصف مواقع مهمة لـ”داعش” بالموصل

أفادت مديرية الاستخبارات العسكرية ان طائرات القوة الجوية العراقية شن غارات استهدفت بها مواقع عصابات “داعش” في الجانب الايسر والايمن من مدينة الموصل.

وقالت المديرية في بيان لها تلقت “إذاعة الأمل” نسخة منه، انه “بناء على المعلومات الواردة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن، تمكنت قيادة القوة الجوية من تدمير مخزن للصواريخ تابع لداعش في حي الرشيدية “بالجانب الأيسر من مدينة الموصل.

وأضاف البيان ان “ضربة أخرى أسفرت لطائرات القوة الجوية عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات تابع لداعش الإرهابي قرب محطة قطار الموصل في الجانب الأيمن من مدينة الموصل”.

وفي السياق ذاته وبحسب البيان فان “ضربة جوية أسفرت عن تدمير مقر يحتوي على قوات خاصة وانتحاريين تابعين لعصابات داعش الإرهابي في “حي المنصور في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وتابع البيان ان “معلومات دقيقة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتعاون مع طيران التحالف الدولي أسفرت عن تدمير مخزن للأسلحة والاعتدة في حي القادسية بالجانب الأيسر من نينوى وقتل من فيه، وفي ضربة جوية أخرى لطائرات التحالف تم تدمير مقر ومخزن للأسلحة والاعتدة في حي الزهور في الجانب الأيسر من مدينة الموصل”.

 

إغلاق