الاخبار السياسية

الجبوري: اتحاد القوى يدعمني بنسبة كبيرة وساثبت براءتي وأعود لرئاسة البرلمان

اعتبر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري أن بيان رئيس ائتلاف متحدون اسامة النجيفي بشأن ما شهدته جلسة استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي كان يحمل في طياته “انحيازاً” للعبيدي، وفيما أشار الى أن اتحاد القوى يدعمه بـ”نسبة كبيرة”، أكد أنه سيثبت براءته ويعود لرئاسة مجلس النواب.
وقال الجبوري في حديث صحفي، إن “كل ما تم ذكره من كلام (اتهامات العبيدي للجبوري) هو بعيد عن الحقيقة وبعيد عن المنطق”، مؤكداً بالقول “سأثبت براءتي وسأعود لرئاسة مجلس النواب”.

وأضاف الجبوري، أن “اتحاد القوى العراقية يدعم سليم الجبوري بنسبة كبيرة”، مشيراً الى أن “الكثير من نواب متحدون يدعمونني”.

وبشأن بيان رئيس ائتلاف متحدون اسامة النجيفي عقب جلسة استجواب وزير الدفاع، تابع الجبوري، أن “النجيفي لم يفصح انه داعم او غير داعم لي، لكن البيان كان يحمل في طياته دعني اسميه انحيازاً للعبيدي”.

وكان مصدر في مكتب رئيس البرلمان سليم الجبوري أفاد، في وقت سابق من اليوم السبت، بأن اجتماعاً عُقد بين الجبوري وعدد من قيادات اتحاد القوى بينهم اسامة النجيفي وصالح المطلك، مبيناً أن الاجتماع جاء لتكذيب الاشاعات بشأن اقالة رئيس البرلمان.

جدير بالذكر أن وسائل اعلام محلية تناقلت، في وقت سابق، أنباءً تتحدث عن سعي قادة اتحاد القوى العراقية الى عقد اجتماع لاقالة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وترشيح بديل عنه .
السيد-رئيس-مجلس-النواب-العراقي-الدكتور-سليم-الجبوري.-
إغلاق