الاخبار السياسية

الجبوري من السليمانية: سنجتمع غداً مع رؤساء الكتل الكردستانية لبحث عودة الكرد للبرلمان

أعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، أنه سيجتمع مساء اليوم مع نائب رئيس البرلمان ارام الشيخ محمد لبحث عودة البرلمانيين الكرد للبرلمان، مؤكداً أنه سيجتمع غداً مع رؤساء الكتل الكردستانية لبحث الموضوع ذاته.

وقال الجبوري خلال مؤتمر صحافي عقب وصول الى السليمانية، “سنجتمع الليلة مع نائب رئيس البرلمان ارام الشيخ محمد لبحث عودة البرلمانيين الكرد للبرلمان”، مؤكداً أنه سيعقد “يوم غد اجتماعاً مع رؤساء الكتل الكردستانية لبحث الموضوع ذاته”.

وأكد الجبوري دعمه لـ”البرلمانيين الذين يطالبون بضمانات بعدم تعرضهم لاعتداء مرة ثانية”، مشدداً على “ضرورة حضور البرلمانيين الكرد للبرلمان”.
وكشف الجبوري عن “تسجيل دعوى بحق الاشخاص الذين هاجموا البرلمانيين ولدينا صورهم”، معتبراً أن “الهجوم على البرلمان هو هجوم على المؤسسات الدستورية”.
وكان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري أعلن، اليوم السبت، عن وصول الأخير إلى محافظة السليمانية لعقد لقاءات مع القيادات السياسية والمسؤولين في إقليمكردستان، مشيرا إلى أن الجبوري سيبحث مع أولئك المسؤولين تطورات الوضع السياسي وضرورة الإسراع بوضع حلول عاجلة للأزمة الحالية.
NB-167683-635982444836587035
إغلاق