أخبارعامة

الداخلية تبحث تامين اجهزة قارئ البطاقة الوطنية

irq_537293036_1457505552
بحثت اللجنة العليا للبطاقة الوطنية في وزارة الداخلية تأمين اجهزة قارئ البطاقة والبصمة للدوائر المعنية وإكمال إجراءات الكشف على أبنية مشاريع البطاقة في المحافظات.

وقال بيان للوزارة، تلقت “الامل”، نسخة منه إن “الوزير محمد الغبان، ترأس الاجتماع الأسبوعي للجنة العليا للبطاقة الوطنية بحضور الجهات المعنية والساندة للمشروع، وفي بداية الاجتماع بارك الوزير الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي في عملية أمن الجزيرة ضد عصابات داعش الإرهابية، كما اثنى على الجهود المبذولة لافتتاح مشروع البطاقة الوطنية في مدينة الاعظمية”.

وناقش المجتمعون، بحسب البيان، “ما تحقق من مقررات الاجتماعات السابقة، وخفارات الموظفين المدنيين العاملين في مشروع البطاقة، وبحثوا تأمين اجهزة قارئ البطاقة والبصمة للدوائر المعنية ذات العلاقة لمراجعة المواطنين الحاصلين على البطاقة الوطنية”.

كما تمت مناقشة “اكمال اجراء الكشوفات على أبنية مشاريع البطاقة في المحافظات, ومنها مشروع البطاقة في مدينة الكوت بمحافظة واسط ومدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد”.

وتابع البيان “في ختام الاجتماع تمت مناقشة آلية سحب واستلام الوثائق المسحوبة من المواطنين وأسلوب خزنها، بعد منحهم البطاقة الوطنية”.

إغلاق