أخبارالأمنية

الطيران العراقي ينفذ ضربات نوعية على أهداف حيوية في قرية البشير جنوب محافظة كركوك

414
استخبارات فرقة العباس عليه السلام القتالية بالتنسيق مع طيران الجيش العراقي نفذوا في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء ضربات نوعية على أهداف حيوية في قرية البشير جنوب محافظة كركوك وفق إحداثيات ومعلومات دقيقة، وكانت الإصابات مباشرة.
وقال مصدر مطلع ” إن صقور طيران الجيش العراقي الأبطال قاموا بدك عدد من أوكار تنظيم داعش الإرهابي، في قواطع عمليات البشير بضربات جوية موجعة ودقيقة وذلك بناء على معلومات استخباراتية دقيقة وموثوقة “.
وأضاف المصدر أن “التنظيم الإرهابي ونتيجة لهذه الضربة الموفقة تكبد خسائر فادحة بالأرواح والمعدات، فضلاً عن إصابة أهداف منتخبة، وهي عبارة عن عجلات كبيرة مفخخة ومعدات هندسية، وأوكار يتجمع فيها الإرهابيون، لتنفيذ أعمال إجرامية ضد القطعات المتواجدة في هذا المحور أو شن هجمات على ناحية تازة “.
يذكر أن قيادة فرقة العباس (عليها السلام) القتالية قد بينت هذا اليوم: ان قوة التركمان ستكون رأس الحربة في عملية تحرير قصبة البشير التي باتت وشيكة وسيكون دور فرقة العباس (عليه السلام) القتالية وقوات العتبات المقدسة بالاضافة للبيشمرگة والقوات المشتركة الاخرى هو دور ساندٌ ومعاضد لهذه القوة المقدامة في استعادة مدينتها المسلوبة. وما النصر الا من عند الله..

إغلاق