الاخبار السياسية

العبادي: هناك مندسون يقومون بجر البلاد للفوضى وما حصل اليوم لا يمكن القبول به

اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، أن هناك مندسين يقومون بجر البلاد للفوضى والهجوم على القوات الامنية في بغداد، مؤكداً أن ما حصل اليوم من اقتحام لمؤسسات الدولة لا يمكن القبول به والتهاون مع مرتكبيه.
وقال العبادي في كلمة له للشعب العراقي تابعتها “إذاعة الأمل “، إنه “في غمرة الانتصارات والاستعدادات الجارية لإكمال تحرير محافظة الانبار ومن ثم الموصل، في هذا الوقت وتزامنا مع الهجمات الارهابية لداعش في بغداد ضد المدنيين العزل يقوم مندسون بجر البلاد الى الفوضى والهجوم على قواتنا الامنية البطلة داخل بغداد والظهور بمظاهر مسلحة داخل المدن ضد قواتنا الامنية بدلا من مواجة العدو الداعشي في جبهات القتال وتضييع الانتصارات والتضحيات الغالية التي تبذل في جبهات الحرب ضد داعش”.
وأضاف العبادي أن “بعضاً من المندسين يهدفون لتعطيل زخم الانتصارات التي تسطرها قواتنا البطلة”، معتبراً أن “ماحصل اليوم من اقتحام لمؤسسات الدولة والعبث بالمال العام لايمكن القبول به والتهاون مع مرتكبيه وان القانون لابد ان يأخذ مجراه على كل متجاوز، وان كل قطرة دم من مواطن او جندي يؤدي واجبه عزيزة وغالية علينا”.
واقتحم متظاهرون، اليوم الجمعة، المنطقة الخضراء ومبنى مجلس النواب، قبل ان ينسحبوا بعد ساعات، فيما فرضت القوات الامنية اجراءات مشددة وحظراً للتجوال في العاصمة لساعات.
NB-168975-635994073663098755
إغلاق