الاخبار السياسية

العبادي والجبوري يؤكدان على الابتعاد عن الصراعات السياسية

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اهمية ادامة زخم الانتصارات التي تحققها القوات الامنية في معارك تحرير الموصل.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمجلس الوزراء تلقت “إذاعة الأمل” نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه، اليوم الاربعاء، رئيس مجلس النواب سليم الجبوري”، مبيناً انه “جرى خلال اللقاء التأكيد على اهمية ادامة زخم الانتصارات لقواتنا المسلحة البطلة وهي تتجه لتحقيق الانتصار العسكري النهائي على عصابات داعش الارهابية في الموصل وضرورة توحيد الصفوف والكلمة لتوفير كل الدعم لها”.

واضاف البيان، ان “تم مناقشة مواصلة الجهود لاعادة الاستقرار للمناطق المحررة من العصابات الارهابية وتوفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات الضرورية للنازحين”.

واتفق العبادي والجبوري على “ضرورة تشريع القوانين المهمة التي تساهم في تذليل العقبات امام الحكومة لتقديم كل ما من شأنه ان يوفر الخدمات المطلوبة للمواطنين”.

وأشاروا الى “اهمية الاستمرار بالجهود المبذولة لتحقيق الاصلاح الشامل والمصالحة ومحاربة الفساد وبناء دولة المؤسسات واهمية ان تتعاون الكتل السياسية لتحقيق هذا الهدف”.

واكد الاجتماع على “اهمية الابتعاد عن الصراعات السياسية التي تؤثر سلبا على الاوضاع الامنية والمعركة والاوضاع العامة في البلد”.

 

HIDERABDE-27-7-2016

إغلاق