الأمنية

الـ”أف 16″ تقتل 40 “داعشياً” في القائم غربي الانبار

أعلنت خلية الإعلام الحربي, الاثنين, عن قتل 40 عنصراً من مجاميع داعش الإجرامية, من بينهم المخطط لما يسمى بــ (غزوة بغداد) الفاشلة بقصف لطائرات الـ (أف 16) في قضاء القائم غربي الانبار.

وذكر بيان للخلية , إنه “استنادا لمعلومات خلية الصقور الاستخبارية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة تمكنت  طائرات (f16) من معالجة عدد من الاهداف في قضاء القائم حيث اسفرت عن تدمير موقع تصنيع وتفخيخ العجلات بالكامل في منطقة ٨ كيلو خارج قضاء القائم في المنطقة الصحراوية، وقتل ١٠ عناصر من عصابات داعش الإجرامية”.

وأضاف البيان, أنه “تم تدمير معمل لتصنيع العبوات في قرية سعدة وقتل تسعة ارهابيين وجرح أربعة آخرين”.

وأوضح, أن “الضربات دمرت مضافة انتحارين خاصة لما يسمى ولاية الجنوب في منطقة الكرابلة، وقتل ١٥ عنصراً من مجرمي داعش بينهم انتحاريون كانت عصابات داعش تنوي ارسالهم الى بغداد والجنوب لاستهداف المواطنين وتدمير مضافة الانتحارين والانغماسين في منطقة الفياضية وقتل 10 ارهابيين وجرح ستة اخرين بجروح خطيرة” .

واشارت إلى أن “المصادر الاستخباراتية اكدت ان من اهم القتلى في هذه العملية هما الارهابيان ابو عمر العفري من اهالي الموصل وهو المخطط لما يسمى بغزوة بغداد الفاشلة, وابو يحيى الجنوبي ما يسمى المسؤول العسكري لولاية الجنوب”.

إغلاق