الاخبار السياسية

الفضيلة: القوى الكردستانية قادرة على تجاوز الازمة السياسية وتحقيق الاستقرار المطلوب

استقبل الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي، هاشم الهاشمي، ورئيس واعضاء كتلة الفضيلة البرلمانية، وفدا من القوى الكردستانية مثّل الاتحاد الوطني الكردستاني وحركة التغيير برئاسة النائب الا الطالباني والنائب هوشيار عبدالله.

ونقل بيان صحفي للمكتب الاعلامي لحزب الفضيلة الاسلامي تلقته “إذاعة الأمل “،أن ” الامين العام السيد هاشم الهاشمي واعضاء كتلة الفضيلة عبروا عن ترحيبهم وشكرهم لحرص شركائنا في الاتحاد الوطني وحركة التغيير على ادامة التواصل والحوار مع القوى السياسية”.

واضاف البيان “ان الحزب بين للوفد الكردستاني  قناعته بأن القوى السياسية الكردستانية قادرة على تجاوز الازمة السياسية وتحقيق الاستقرار المطلوب في الاقليم ولعب الدور الايجابي لتحقيق الاستقرار في عموم العراق”.

فيما اوضح الوفد القوى الكردستانية ان هدف الزيارة هو ” ادامة التواصل مع القوى السياسية الوطنية وشرح مستجدات المشهد السياسي الكردستاني وتنسيق المواقف بخصوص ملف الاصلاحات الحكومية”.

كما اشار الوفد الكردستاني الى اهمية الاتفاق السياسي الذي تم التوصل اليه مؤخرا بين الاتحاد الوطني وحركة التغيير والذي ادى الى زيادة التنسيق بينهما وتوحيد الكتلتين البرلمانيتين في كتلة واحدة ، وعبر اعضاء الوفد المشترك عن استعدادهما للحوار مع جميع الاطراف الكردستانية والوطنية للوصول الى قناعات مشتركة بصدد جميع القضايا العالقة.

حزب-الفضيلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق