الأمنية

القاء القبض على عدد مروجي و متعاطي المخدرات و المواد الممنوعة في سفوان

تمكنت قوة امنية تابعة للشرطة المحلية في سفوان و فوج مكافحة الشغب في الزبير من تنفيذ ممارسة امنية تضمنت تدقيق الاوراق الرسمية للمركبات و الدراجات النارية و تفتيش المقاهي الشعبية .

وقال قائمقام قضاء الزبير المكلف ومدير ناحية سفوان طالب الحصونة في تصريح لإذاعة الأمل “تم القاء القبض على عدد من المخالفين و كذلك العثور على مواد ممنوعة و مخدرة لدى بعض سائقي الدراجات النارية و التي تسمى محلياً ” كريستال” و تم ضبطها وتحويل حائزيها الى الجهه القضائيه لأستكمال التحقيقات بذلك .

و اضاف الحصونة” ان البعض للاسف لم يحترم حرمة شهر رمضان الفضيل تسبب بالازعاج للمواطنين حيث تلقت مديرية الناحية شكاوى عدة من المواطنين بخصوص بعض المقاهي الشعبية و سائقي الدراجات النارية بالتسبب بالازعاج للمواطنين و كذلك اثارة المشاكل والشجارات .

و دعا الحصونة الاهالي في سفوان الى ضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية و رصد الحالات المشبوهة و المسيئة للعرف الاجتماعي و الاخلاقي و متابعة اولياء الامور لأولادهم .

و شدد على اصحاب المقاهي الالتزام بالتعليمات الامنية و الصحية و الابلاغ عن اي حالات مشبوهة و بخلافه سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين .

image

إغلاق