أخبارالأمنية

الموسوي يبارك تحرير هيت: قواتنا الامنية قادرة على النصر ولن تسمح للاعداء بالتهام ارضنا

irq_1616082806_1460745948
أكد النائب عن كتلة الفضيلة النيابية، عبد الحسين الموسوي، الجمعة، قدرة الجيش العراقي والحشد الشعبي على استعادة لإعادة كل المدن المغتصبة من رجس تنظيم داعش، مباركا الانتصارات التي حققوها بتحرير مدينة هيت في محافظة الانبار.

وقال الموسوي في بيان تلقت”الامل”، نسخة منه، ان “ما تحقق إلى اليوم في أرض المعركة ضد داعش ، يؤكد تماما قدرة رجالنا في الجيش العراقي وأبطال الحشد الشعبي ، بفضل عزمهم وإيمانهم وشجاعتهم لإعادة كل المدن المغتصبة من رجس هؤلاء الأوغاد المجرمين.

واكد، “ها هي معركة تحرير هيت بالكامل من دنس عصابات داعش تشهد إنجازا رائعا ونتائج باهرة بحيث أصبحنا نرى فرحة التحرير الكامل قريبة جدا بإذن الله ، وما هي سوى أيام قليلة متبقية كي يزف أبطالنا الميامين بشائر النصر”.

واضاف الموسوي، “إنها ليست معركة تحرير مدن وأراضٍ عراقية حسب بل هي أيضا معركة ضد جهات جاءت بمشروع فتنة وقتل وتدمير أضر بالمسلمين وغير المسلمين ومحاولة لتشويه الدين الإسلامي الحنيف أمام العالم وقدموا أسوأ نموذج في تاريخ البشرية في نهجهم التكفيري الإرهابي المدعوم من قبل دول عديدة خططت لتقسيم وتفتيت بلدان الحضارات وتهجير شعوبها وتدمير البنية التحتية والاقتصاد والأخلاق وكل شيء”.

واوضح النائب، ان “معركة تحرير هيت بالكامل وغيرها من معارك الشرف والكرامة، تقدم لنا أدلة وبراهين قوية وواضحة أن العراق وشعبه المضحي المؤمن صمام أمان لن يسمح للدخلاء والأعداء من شتى أشكالهم ومخططاتهم بأن يلتهموا أرضنا وينتهكوا مقدساتنا ، حتى لو وقفت معهم كل الدول العظمى وأدواتها العربية والإقليمية الخبيثة”.

إغلاق