الأمنية

النوري: الفلوجة مطوقة من جهاتها الاربع وننتظر ساعة الصفر لاقتحامها وتحريرها

اكد عضو هيئة الراي في الحشد الشعبي كريم النوري, السبت , تطويق فصائل الحشد الشعبي قضاء الفلوجة من أربعة محاور، مشيراً إلى أن جميع الفصائل تنتظر إعلان ساعة الصفر لاقتحام المدينة وتحريرها.

وقال النوري في تصريح صحفي ، إن “الاستعدادات تجري حاليا لمعركة تحرير الفلوجة، حيث تحيط وتطوق فصائل الحشد بالقضاء من الجهات الاربع بانتظار ساعة الصفر لاقتحام المدينة وتحريرها”.

واضاف “الحشد والقوات الامنية لاتفكر بنصر متسرع وانما هناك خطط مدروسة لتحقيق النصر دون خسائر كبيرة”، مشيراً إلى أن “الخطة الموضوعة لتحرير الفلوجة وضعت بالحسبان اخراج المدنيين من دائرة العمليات لتجنب تعرضهم للخطر” موضحا ان “اغلب فصائل الحشد ستشارك في تحرير المدينة”.

وكان القيادي في الحشد الشعبي النائب هادي العامري، أعلن في وقت سابق ، أنه سيتم زف بشرى تحرير الفلوجة للشعب في أقرب فرصة ممكنة، وطالب أهالي المدينة بتركها حتى لا يتعرضوا للأذى.

وبدأت منذ أيام قليلة استعدادات فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي بزج قطعاتها على اطراف الفلوجة بعد ان تمكنت الفصائل والقوات الامنية من تحرير ومسك الارض في العديد من محاور المدينة في عملية استمرت لاشهر عديدة، بهدف تطويقها وقطع امدادات التنظيم عنها، تمهيداً للمعركة الكبرى لتحريرها .

كريم-النوري

إغلاق