أخبارالرياضية

ايران توافق مبدئيا على ملاقاة العراق في كربلاء

irq_458985925_1459240984
.أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن موافقة نظيره الايراني “مبدئيا” على المشاركة في افتتاح ملعب كربلاء الدولي، و خوض مباراة بين المنتخب الوطني ونظيره الإيراني.

وذكر اتحاد الكرة، في بيان تلقت “الامل” نسخة منه ان “وفدي الاتحادين العراقي والايراني لكرة القدم، اجتمعا في مقر الاتحاد الايراني وناقشا اهم وابرز المواضيع ذات العلاقة بين الاتحادين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الكروية”.

وأبدى الجانب الايراني، بحسب البيان، “موافقته المبدئية على دعوة الاتحاد العراقي للمشاركة بافتتاح ملعب كربلاء الدولي وخوض مباراة دولية بين منتخبنا الوطني ونظيره الايراني”، مشيرا إلى ان “الطرفين اتفقا على إقامة الدورات التدريبية التطويرية لفرق الفئات العمرية والمنتخبات النسوية وكرة الصالات”.

ولفت البيان إلى ان “عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي ونائبه علي جبار وعضوي الاتحاد كامل زغير وفالح موسى، مثلوا الوفد العراقي، فيما مثل الجانب الايراني علي كافشيان رئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم ونائبه اسدي وبعض اعضاء الاتحاد الايراني”.

وتابع ان “الوفد العراقي أعرب عن شكره وتقديره للحكومة الايرانية واتحاد كرة القدم لاحتضانهم مباريات المنتخب الوطني في مبارتي تايلند وفيتنام، وحسن الضيافة والاستقبال وتسهيل مهمة الوفد العراقي في مختلف الجوانب الفنية واللوجستية والادارية”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، دعت محافظة كربلاء الى الإسراع بإنجاز الشارع الرئيسي المؤدي إلى ملعب كربلاء الدولي مع بدء العد التنازلي لافتتاحه في شهر أيار المقبل.

إغلاق