الأمنية

جهاز مكافحة الارهاب يعلن استعداده لاقتحام الفلوجة

أعلن جهاز مكافحة الارهاب، السبت، استعداده لاقتحام مدينة الفلوجة، وفيما أكد استكمال تطويق المدينة بالكامل، أشار الى أن رئيس الجهاز الفريق أول ركن طالب شغاتي أكد على اعطاء سلامة المدنيين “الأولوية القصوى”.

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان في حديث صحفي ، إن “قوات جهاز مكافحة الارهاب انطلقت اليوم من قاعدتها الى مدينة الفلوجة وهي مستعدة لاقتحامها وتطهيرها بعدما حققت القطعات الامنية الاخرى اهدافها المهمة”، مبيناً أنه “تم استكمال الطوق الأمني واحاطة الفلوجة بالكامل هذا اليوم”.

وأضاف النعمان، أن “المحور الذي خصص للجهاز تم استطلاعه وتم الحصول على معلومات استخبارية كاملة بشأن ما يجري داخل الفلوجة”، مشيراً الى أن “عملية تطهير الفلوجة لن تطول”.

وأشار النعمان الى، أن “جهاز مكافحة الارهاب سيباشر بعملية اقتحام المدينة”، موضحاً أن “قطعات أمنية اخرى ستعقب الجهاز لمسك الاراضي والأحياء التي سيتم تحريرها”.

وتابع، أن “قائد العمليات المشتركة رئيس جهاز مكافحة الارهاب أكد للقطعات الأمنية بشكل عام ومكافحة الارهاب بشكل خاص على اعطاء سلامة المواطنين الأولوية القصوى”.

يذكر أن قائد عمليات تحرير مدينة الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدي أعلن، اليوم السبت، وصول قوات جهاز مكافحة الارهاب الى محيط مدينة الفلوجة.

وأعلنت خلية الاعلام الحربي، اليوم السبت، عن تحرك قوات جهاز مكافحة الارهاب الى مدينة الفلوجة لـ”حسم” معركة تحرير المدينة وتعزيز “الانتصارات”.

قوات-امنية-في-الانبار

إغلاق