الاخبار السياسية

دولة القانون معلقا على زيارة قيادات سنية الى الأردن: هذا دليل على وقوفهم ضد العراق

انتقد ائتلاف دولة القانون  زيارة  رئيس البرلمان ونائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي ورئيس كتلة العربية صالح المطلك، إلى الأردن لتعزية  العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بالعمليات الإرهابية التي حدثت في محافظة الكرك الأردنية يوم أمس الأحد.

وقال القيادي في الائتلاف محمد الصيهود لـ”إذاعة الأمل”، ان “تعزية الشعب الأردني أو ملكها ممكن ان تتم ببرقية أو رسالة ولا تحتاج إلى السفر اليهم من أجل تقديم التعازي وتكليف الدولة العراقية أموال سفر ثلاث شخصيات مع مرافقيهم”، موضحا ان “الجبوري والنجيفي والمطلك عليهم الاهتمام بالشأن العراقي وزيارة ضحايا التفجيرات التي تقع في البلاد بدل من زيارة الدول الإقليمية”.

وبين الصيهود ان “الجبوري والنجيفي والمطلك لديهم اهتمام بأمور بعض الدول الإقليمية أهم من القضايا العراقية المصيرية”، مضيفا ان “هذا يدل على ارتباط الجبوري والنجيفي والمطلك وبعض السياسيين بالدول الإقليمية ووقوفهم مع تلك الدول ضد العراق والعراقيين”.

وأعلن رئيس البرلمان العراقي ، اليوم الاثنين، أنه بحث مع العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني العلاقات الثنائية ومستجدات الوضع الاقليمي الراهن، بحضور نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي ورئيس كتلة العربية صالح المطلك.

 

إغلاق