أخبارالأمنية

شرطة البصرة تلقي القبض على (155) متهما

القاء-القبض
اعلن قائد شرطة محافظة البصرة اللواء عبد الكريم المياحي عن القاء القبض على (155) متهما من مرتكبي الجرائم الجنائية المختلفة بينهم امراة وضبط 29 عجلة لاتحمل لوحات رسمية خلال الاسبوع الماضي.
وقال المياحي لمراسل اذاعة الامل” ان الدوريات والنقاط المشتركة والسيطرات المفاجئة المنتشرة في عموم مركز واقضية ونواحي المدينة تمكنت من القاء القبض علىى متهمين ومتورطين بجرائم قتل وخطف وتسليب والسطو المسلح مضيفا ان هناك اسماء مطلوبة للعدالة تم نشرها على السيطرات وخصوصا عند مداخل المدينة بالتعاون مع الجهد الاستخباري والاجهزة الامنية الاخرى لملاحقة المجرمين.
وتابع المياحي ان الاجراءات الامنية التي تم العمل بها مؤخرا ساهمت في مسك الارض وعززت من التدابير الاستباقية مشيرا الى ان اخر عملية امنية في المدينة كانت القاء القبض على عصابات للتسليب والقتل والسطو المسلح والتي راح ضحيتها 8 اشخاص خلال 72 ساعة فقط
ولفت الى ان قوة من مفارز امرية انضباط الشرطة القت القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/ ارهاب وسط المحافظة تمت احالته الى شعبة مكافحة الارهاب في مديرية الاستخبارات والتحقيقات لاستكمال الاجراءات التحقيقية.
يشار الى ان محافظة البصرة تشهد استقرار نسبيا خلال اليومين الماضيين بعد اتخاذ اجراءات امنية جديدة وتفعيل مذكرات القبض بحق المطلوبين فضلا عن مشاركة خلية الصقور الاستخبارية في عملية اعادة الامن للمدينة.

إغلاق