الأمنية

شرطة البصرة تنفذ حملة أمنية وتعتقل عدداً من المطلوبين بينهم تاجر مخدرات

أعلنت مديرية الشرطة في البصرة ، الثلاثاء، القاء قواتها القبض على أربعة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، إضافة الى عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية من ضمنها القتل والسرقة.

وذكرت المديرية في بيان تلقت “إذاعة الأمل” نسخة منه، أن “قوات الشرطة القت القبض في منطقة النعيم الواقعة ضمن قضاء القرنة على أربعة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”، مبينة أن “المتهمين صدرت بحقهم أوامر قبض بموجب هذه المادة القانونية على اثر مشاركتهم في نزاع عشائري مسلح”.

وأشارت المديرية ضمن بيانها الى أن “قوات الشرطة القت القبض في مناطق متفرقة من المحافظة على متهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة، أحدهم متهم بالقتل تم القبض عليه في منطقة القبلة، وفي نفس المنطقة تم القبض على متهم بالسرقة”، مضيفة أن “متهماً آخر بالسرقة تم القبض عليه في منطقة التحسينية، كما تم القبض في حي الحسين على متهم بالنصب والاحتيال، وتم القبض ايضا على متهم بالتزوير في قضاء أبي الخصيب”.

ولفتت المديرية الى أن “قوة أمنية ألقت القبض في منطقة البهادرية الواقعة ضمن قضاء شط العرب على متهم بتجارة المخدرات”، موضحة أن “كمية من مادة (كرستال) المخدرة تقدر بنحو 125 غرام تم ضبطها بحوزته”.

 

إغلاق