الاخبار السياسية

طعمه: ترصين الاليات الرقابية لضمان توزيع عادل لرواتب الحشد الشعبي واجب وطني و اخلاقي

قال رئيس كتلة الفضيلة البرلمانية النائب عمار طعمة ، الاحد، ان ترصين الاليات الرقابية لضمان توزيع عادل لرواتب الحشد الشعبي واجب وطني و اخلاقي، لافتا الى ان الملاحم و البطولات التي حققتها القوات العراقية بكافة تشكيلاتها تبعث على الفخر و الاعتزاز واعادت الهيبة للمؤسسة العسكرية و فرضت الاحترام و التقدير من العالم اجمع للعراق و مؤسساته الامنية.

وذكر طعمة في بيان تلقته “إذاعة الأمل”، لا شك ان مسؤولية الجميع تتطلب العمل على انصاف و رعاية عناصر هذه المؤسسة العسكرية بكل اصنافها وتشكيلاتها وتجنب التوظيف السياسي و الانتخابي على حساب تضحيات وجهود ابطال المؤسسة العسكرية وخصوصا الحشد الشعبي .

وتابع ، ان “دلائل الحرص الحقيقي على ابطال الحشد الشعبي تتطلب الالتزام بتوجيهات و قرارات القائد العام للقوات المسلحة بما فيها زيادة كفاءة الرقابة لضمان توفير اليات رصينة في توزيع الرواتب للمقاتلين , و الابتعاد عن التوظيف الحزبي و الانتخابي لتلك المؤسسات المهمة.

واوضح رئيس كتلة الفضيلة ،ان” اسوأ السلوكيات واكثرها ضررا على المؤسسة العسكرية وحياديتها واستقلاليتها تتمثل بتوظيفها السياسي و التعامل بأنتهازية فاحشة مع تضحياتها وجهودها الوطنية المخلصة سعيا لتحصيل مكسب انتخابي زائل و رخيص.

إغلاق