أخبارالأمنية

قوات وعد الله تحذر من انخراط الدواعش بصفوف النازحين بعد حلق لحاهم

irq_814372655_1456562303
حذرت قوات وعد الله احدى فصائل الحشد الشعبي، الاربعاء، من انخراط الارهابيين بين صفوف النازحين بعد تقدم المجاهدين في فصائل المقاومة وتحريرها لعدد من المناطق وقتل الكثير من الدواعش، فيما اشارت الى عثورها على ادوات للحلاقة مع بقايا شعر فضلا عن ملابس عسكرية تركها الارهابيون قبل ان يهربوا لجهات مجهولة.

وقالت القوات في بيان تلقت”الامل” نسخة منه ان” اجهاز المخابرات التابع لها وبعد تمكنها من اقتحام أكبر الثكنات الداعشية غرب سامراء / الشريف عباس / الجانب الايمن، عثر على مكائن للحلاقة مع بقايا للشعر وملابس عسكرية ( الزي الداعشي ) بالإضافة الى مكبرات صوت يدوية”.

واوضح البيان” ان هذا يؤشر الى امكانية ان يحاول الارهابيين الهرب عبر الدخول مع النازحين او الاختباء خلف المواطن المغلوب على أمره بعد حلاقة الشعر واللحية وارتدائهم للملابس المدنية، لافتا” الى اهمية التعامل مع هذه المعلومات واخذ الحيطة والحذر في التعامل مع النازحين ومحاول تمييزهم من بين الابرياء”.

وانطلقت منذ صباح امس الثلاثاء عمليات تحرير جزيرة سامراء , التي أطلق عليها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تسمية “أمن الجزيرة” لتشهد هبة جديدة تسطرها القوات لاستعادة الأراضي الواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش.

إغلاق