أخبارالأمنية

قوات وعد الله تعلن عن تحقيق عمليات الامام علي (ع) اهدافها المرسومة

irq_814372655_1456562303
أعلنت قيادة عمليات نينوى ،السبت، عن مقتل 18 مسلحا من عصابات “داعش” بقصف مدفعي لقوات الجيش العراقي استهدف مقرهم جنوب شرق الموصل، فيما دمر طيران التحالف الدولي عددا من منصات اطلاق الصواريخ التابعة لـ”داعش”.
وذكرت القيادة في بيان لها تلقت “اذاعة الامل ” نسخة منه ، ان “مدفعية الفرقة 18 التابعة للجيش العراقي قصفت مواقع يتحصن فيها مسلحو “داعش” وقتلت 18 منهم في منطقة سلطان عبدالله جنوب شرق الموصل”، مبينة ان “العملية استندت الى معلومات استخباراتية دقيقة”.
واضاف البيان ان “طيران التحالف الدولي قصف اكثر من خمس منصات اطلاق الصواريخ واصابها بدقة”، مشيرا الى ان “عمليات رصد تحركات واوكار داعش مستمرة”

الى ذلك أكدت قوات وعد الله / الشباب الرسالي احد فصائل الحشد الشعبي عن تحقيق عمليات الامام علي (ع) الاخيرة اهدافها المرسومة وبوقت قياسي .
وقال الناطق الاعلامي باسم القوات ابومحمد المحمداوي في حديث خاص لاذاعة الامل ” ان عمليات الامام علي الهادي (ع) انطلقت من 6 محاور لتحرير جزيرة سامراء ، مشيرة الى ان ” اهمية العمليات تكمن بمحاصرة الدواعش وقطع الامدادت وتنقلهم بين المحافظات .

من جهته اعلنت هيئة الحشد الشعبي عن اكمال تحرير جزيرة سامراء بالكامل والبدء بمعالجة العبوات الناسفة التي خلفها التنظيم الارهابي .
وقال الناطق الرسمي باسم الهيئة احمد الاسدي ” ان جرائم التنظيم الارهابي بدأت تتكشف من خلال تفخيخ اغلب المناطق واحتجاز السكان المدنين كدروع بشرية واجبارهم على دفع اتاوات وتهريب الثروة النفطية للبلد لتمويل جرائمهم الارهابية .

إغلاق