الأقتصادية

كهرباء البصرة : رفع (94) تجاوز على الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة

أعلنت مديرية توزيع كهرباء البصرة إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، عن رفع (94) حالة تجاوز مختلفة على الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة ليوم أمس الأحد .
وقال  مدير توزيع كهرباء البصرة   عبد الكريم عبد الجليل النجار ” أن ملاكات المديرية تمكنت ، من رفع (94) حالة تجاوز من كافة الأصناف ، موضحاً بأن اصنافها مع الأعداء كانت من نوع ، منزلي متجاوز بسحب خط واحد عدد (78) ،منزلي نظامي متجاوز(11) ، فضلاً عن أصناف التجاري والصناعي والحكومي والزراعي المتجاوزة المخالفة للتعليمات والتي بلغت (5) تجاوزات فقط .
مضيفاً ” ان التجاوزات التي تم رفعها كانت في مناطق ( حي المدراء ، القبلة ، حي الحسين ،حي الجهاد ، حي العباس ، حي المهندسين ، الجبيلة ) .

مشيراً ” بأن الأجراءات المتخذة تضمنت ، تنظيم (137) إستمارة إشتراك جديدة للمواطنين للصنفين المنزلي والتجاري وعلى النظامين ( 10 اصولي ، 127 متجاوزين ) وكانت من نوع ، تنظيم جديد للمتجاوز المنزلي بخط واحد ( 117 ) أستمارة ، تنظيم أشتراك جديد للمتجاوز المنزلي النظامي ( 20 ) أستمارة ، لافتاً بأن ملاكات المديرية مستمرة في تنفيذ تلك الحملات من أجل القضاء على كافة أنواع التجاوزات التي من خلالها يمكن السيطرة على أدارة الأحمال .

إغلاق