الاخبار السياسية

معصوم يوجه قائد عمليات بغداد لاستثمار الموارد المتاحة للحفاظ على امن العاصمة

وجه رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ، الخميس، قائد عمليات بغداد بالتعاون والتنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية وقطع الطريق أمام “الارهابيين”، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على المنجزات الأمنية في العاصمة بغداد العاصمة وتطويرها.

وقال معصوم في بيان تلقت “إذاعة الأمل” نسخة منه خلال استقباله قائد عمليات بغداد اللواء الركن جليل جبار الربيعي، اننا “نشير الى ضرورة تكثيف الجهود واستثمار كل الموارد المتاحة للحفاظ على المنجزات الأمنية في بغداد العاصمة وتطويرها وبما ينسجم ومتطلبات الصفحة الأخيرة في مقارعة المجاميع الارهابية وتطهير البلاد من شرورها”.

ووجه معصوم “بتعميق التعاون والتنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية من أجل قطع الطريق أمام الارهابيين الذين يتربصون لتشتيت الجهد الأمني، سيما في الوقت الحاضر الذي تخوض القوات العراقية معركتها المصيرية الأخيرة لتحرير الموصل”، مثنيا على “شجاعة ومهنية القوات الأمنية في تنفيذ مهامها وتوفير الأمن المجتمعي”.

بدوره استعرض اللواء الركن جليل جبار الربيعي “طبيعة عمل قيادة عمليات بغداد وخططها لحماية أمن العاصمة والعمل على تطوير الجهد الاستخباري بالتعاون مع المواطنين لتوفير الأمن والاطمئنان وتعزيز الثقة لدى المواطنين بان حياتهم وممتلكاتهم امنة” بحسب البيان. 

 

إغلاق