الاخبار السياسية

مهدي الحافظ: لجنة اختيار حكومة التكنوقراط قدمت اسماء الوزراء الجدد

2662014553444_cz

ذكر النائب مهدي الحافظ (اكبر اعضاء البرلمان سناً)، أن لجنة اختيار حكومة التكنوقراط التي شكلها مؤخراً رئيس الوزراء حيدر العبادي انهت عملها، اليوم ء، وقدمت اسماء الوزراء الجدد، وفيما اشار الى ان الايام القليلة المقبلة ستشهد الاعلان عن التشكيلة الجديدة، اكد أن اللجنة ستعقد، الخميس المقبل، اجتماعا لاختيار رؤساء الهيئات المستقلة.

وقال الحافظ في بيان تلقت الامل”، نسخة منه إن “رئيس الوزراء كلفه برئاسة لجنة اختيار الوزراء التكنوقراط التي تضم في عضويتها نخبة جيدة من الخبراء”، مبيناً أن “اللجنة انهت، اليوم الثلاثاء، مهمتها في اختيار الوزراء التكنوقراط للكابينة الوزارية لجميع الوزارات”.

واضاف أن “اللجنة قدمت الاسماء لرئيس الوزراء وقد جرى الاختيار على وفق معايير مهنية عالية المستوى”، متوقعا ان “يعلن العبادي تشكيلته الوزارية خلال الايام القليلة المقبلة”.

واوضح الحافظ أن “اللجنة كانت منسجمة جدا وأنجزت عملها بقدر كبير من المهنية وعدم التأثر باي توجه كما انها لم تتعرض لأي ضغوط”، مشيراً الى أن “اللجنة ستعقد، غد الخميس، اجتماعا لاختيار رؤساء الهيئات المستقلة بذات المعايير التي اعتمدتها في اختيار الوزراء الجدد”.

إغلاق