الاخبار السياسية

نائب عن القانون يتهم جهات سياسية بمحاولة تشويه عملية تحرير الفلوجة

اتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون حيدر المولى، الاثنين، جهات سياسية لم يسمها بمحاولة تشويه انتصارات القوات الامنية في عمليات تحرير الفلوجة بهدف التأثير على العمليات.

وقال المولى في بيان صحفي ، إن “العمليات العسكرية التي انطلقت لتحرير مدينة الفلوجة من مجرمي “داعش” الاجرامية بدأت تؤتي ثمارها خاصة بعد تحرير الكرمة وعدة احياء واقعة في اطراف الفلوجة”، مؤكدا ان “قواتنا المسلحة من الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي وابناء العشائر اكدوا لنا وحدة العراق بكل مكوناته”.

واضاف أن “ما تتناقله بعض وسائل الاعلام المأزومة وما روجه له بعض المجرمين المطلوبين للقضاء الهاربين خارج العراق والتخويف من دخول الحشد الشعبي ثبت بالدليل انه عار عن الصحة حيث لم يسجل وجود اي خرق وتجاوز على حقوق الانسان في العمليات العسكرية بل اظهر المحررين انهم يتمتعون بأنسانية تعدت الحالة العسكرية”.

وبين المولى إن “هناك بعض الجهات السياسية المغرضة تحاول تشويه عمليات تحرير الفلوجة والتاثير عليها خاصة بعد الملاحم البطولة التي حققتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي في المعاركة الاخيرة وانكسار داعش واندحاره”.

وطالب المولى “السياسيين الوطنين والاعلام الحقيقي بالوقوف مع ابطال العراق من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر لتحرير الفلوجة وكل شبر من ارض العراق المقدسة من زمر داعش الاجرامي وان يقتدي البعض بالوقفة الجماهيرية التي اظهرها الشعب العراقي  خلف قواتنا وحشدنا المقدس والتي تدل على وعي وتلاحم ابنائه بكل مكوناته”.

وبدأت، صباح اليوم، قوات مكافحة الارهاب والقوات الساندة لها باقتحام قضاء الفلوجة من عدة محاور، بعد تحرير جميع المناطق المحيطة بالمدينة، واهمها الكرمة والسجر .

حيدر-المولى

إغلاق