الاخبار الدولية

نصر الله يتوقع قرب نهاية “داعش” ويدعو إلى “عدم الانكفاء”

توقع الأمين العام ل‍حزب الله اللبناني حسن نصر الله، الأربعاء، قرب نهاية تنظيم “داعش”، داعيا إلى التعاطي مع المرحلة المقبلة بحذر و”عدم انكفاء”، فيما اتهم “البعض” بالسعي لتحويل إسرائيل إلى “صديق”.
وقال نصر الله في كلمة له بالذكرى 16 لـ”عيد المقاومة والتحرير”، إن “نهايات داعش تقترب ويجب التعاطي مع المرحلة المقبلة بحذر وعدم انكفاء”، مشيرا إلى “أننا سنواصل الطريق ونراكم الانتصارات وصولا إلى النصر النهائي حيث لا مشاريع تكفيرية”.
وأضاف أنه “في زمن طال ويطول فيه التخاذل العربي نشهد على افتعال الجبهات والتواطؤ الدولي لمصحلة إسرائيل”، لافتا إلى أنه “يجب أن نبقي إسرائيل في الوجدان هي العدو في الوقت الذي يحاول فيه البعض أن يحولها إلى صديق”.

Lebanon's Hezbollah leader Sayyed Hassan Nasrallah addresses his supporters during a religious procession to mark Ashura in Beirut's suburbs November 14, 2013. Ashura, which falls on the 10th day of the Islamic month of Muharram, commemorates the death of Imam Hussein, grandson of Prophet Mohammad, who was killed in the 7th century battle of Kerbala. REUTERS/Khalil Hassan (LEBANON - Tags: POLITICS RELIGION)

 

إغلاق