الأمنية

هروب عشرات “الدواعش” من مناطق جزيرة هيت

أفاد ضابط استخبارات الحشد الشعبي لواء الصمود في قضاء حديثة غربي الانبار المقدم ناظم الجغيفي، الاحد، بأن العشرات من عناصر “داعش” وقادتهم هربوا من منطقة جزيرة هيت باتجاه مناطق غربي الانبار.

وقال الجغيفي في تصريحصحفي، إن “اعدادا كبيرة من قادة وعناصر من مجاميع داعش الإجرامية فروا من منطقة جزيرة هيت باتجاه قضاء القائم غربي محافظة الانبار، على خلفية قيام القوات الامنية والقوات الساندة لها باقتحام منطقة جزيرة هيت والسيطرة على اهم مناطق ارتكاز عناصر عصابات داعش الاجرامية”.

واضاف ان “هروب عناصر داعش جاء على خلفية الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات الامنية على فلول عناصر التنظيم وعدم قدرتهم على الصمود بوجه تقدم القوات الامنية باتجاه تحرير مناطق جزيرة هيت والسيطرة على اهم مناطق ارتكاز ارهابي التنظيم وقطع امداداتهم”.

وبين الجغيفي، أن “عناصر عصابات داعش الاجرامية في مناطق غربي الانبار تعيش حالة من الفوضى والانكسار بعد تقدم القوات الامنية نحو تطهير اهم معاقل ارتكاز التنظيم الاجرامي وتحرير معظم مناطق جزيرة هيت غربي مدينة الرمادي”.

وكانت القوات الامنية والقوات الساندة تمكنت, اليوم, من تحرير اربعة مناطق استراتيجية لمجاميع “داعش” الإجرامية في منطقة جزيرة هيت غربي الانبار.

إغلاق